الخميس، 2 أغسطس 2012

زيادة المعجبين بصفحتك على الفايس بوك بدون برامج ولا مواقع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في هده التدوينة سوفا اضع طريقة سهلة جدا لزيادة المعجبين بصفحتكا على الفايس بوك ويرجا اتباعها بتسلسل حتى تعطي نتائج رائعة
طبعا الطريقة بدون برنامج ولا دخول لموقع فقط عنطريق الفايس بوك ... سوف اترككم مع الشرح






1 - المجال الذي ستتخصص فيه صفحتك إذا كنت تريد أن تحصل على عدد كبير من المعجبين فعلى المجال الدي تود اختياره أن يكون محبوبا من لدى مستخدمي موقع الفيسبوك وليس بالضرورة أن تكون صفحة تحتوي على مقاطع الفيديو و الصور المضحكة لأن مثل هذه الصفحات إن صح قول هي غير نافعة و غير مفيدة و حتى لو حصلت على عدد كبير من المعجبين فعليك أن تسأل نفسك ماهو الإنجاز الذي حققته او سوف تحققه ، ولهذا عليك أن تختار مجالا يكون قابلا للإبداع.


2 - ثانينا اسم الصفحة ويعتبر من أهم الأساسيات إنشاء صفحة ناجحة على الفيس بوك .. فعليك أن لا تختار إسما طويلا و أن تختار إسماء ليست له علاقة بمحتوى الصفحة ، و كذلك على الإسم أن يكون مفهوم و معبر و جذاب لكي يثير جلب وجدب عدد كبير من الاشخاص في الفيس بوك على النقر عليه و رؤية محتواه و الإعجاب به.

3 - صورة الرمزية للصفحة ، يجب عليك اعتبارها مثل العلامة التجارية او شعار مميز و بالتالي إعطائها منظرخاص و أهمية كبرى ويكون متطابق او ملخص للأسم ويكون افضل لو كان من تصميمك او تصميم احد معارفك سوف يكون مميز وخاصتا لو كان مكتوب عليه اسم الصفحة بحتراف.

4 - لنشر صفحتك يجب عليك أن تبدئ بالمقربين إليك نفترض أنه لديك عدد أصدقاء على الفيسبوك على سبيل المثال 150 لأن هذا الرقم هو الذي يكون في المتوسط ... إذن منذ اليوم الأول لإنشائها بادر بإخبارهم على الدردشة بصفحتك الجديدة وبهذا سوف تحصل على الأقل بعد يوم أو يومين على 100 معجب ، اما بالنسبة لأصدقائك الذين لا يستعملون الدردشة كثيرا أرسل لهم رسائل تخبرهم بالأمر.

5 - فبدايت امرك بانشاءك الصفحة سوف تكون متحمس و متعطش لنقل افضل المنشورة  التي تنشر عبر الفايس بوك ولمواقع الاخرة او من انشاءك ... ويجب عليك الا تكثر بلايام الاولى بنشر في سفحتك فبهدا سوف تتعب نفسك وكذالك سوف لن تجد ماتنشر مستقبلا او بلأحرا سوف تمل من كثرة النشر وربما بعض المنشورات لن تتلقا اعجاب كبير...وانا انصح لو تجلب منشورات من انشاءك الخاص وتكون مميزة واكتب على الصور المنشورة اسم صفحتك فبهدا كل من ينشر الصورة وكل من يشاهدها سوفا يشاهد اسم صفحتك وربما يعجب بلمنشور ويدخل لصفحتك من خلال الاسم.

6 - لكي تزيد من عدد المعجبين منذ البدابة وإذا لم يقنعك الرقم 100 بالطريقة 4 التي أشرنا إليها في الاعلا فعليك بتعيين أدمين معك في الصفحة ، لكن الحذر ثم الحذر لأنك كيفما تستطيع مسحه هو كذلك يستطيع مسحك من الصفحة و بالتالي لن تصبح أدمين للصفحة وإذا لم يكن لديك شخص تريد أن تشارك معه الصفحة و تثق فيه جيدا فلا أنصحك بأن تجعله أدمن معك.

7 - قم بكتابة المشاركات على الصفحة في أوقات مخصصة لذالك وانت تعرف الاوقات الاكثر مناسبة لذالك ....فعندما تنشر في وقت متاخر من اليل او الصباح الباكر فلاتنتضر اعجبات او تعلييقات اكثر لمنشوراتك في هده الاوقات وأنصحك بي نشر في اوقات التي ترا انا معجبيك يزورون كثيرا منشوراتك وبلأحرا تكون من3مسائا حتى 9مساء فيهدا الوقت يكون تقريبا اكبر تواجد وانت اعلم بي معجبيك.



8 - قم باستخدام الفيسبوك كصفحة ولا تستخدمه بي المستخدم اي حسابك الدي فيه اصدقائك.

ثم قم بالدخول إلى صفحات لديها نفس المواضيع التي تنشرها أنت بصفحتك ولديها عدد كبير من امعجبين و قم بالتعليق على المشركات فيها بشكل كبير ولا تشارك مشركات موزعجة

بل إحرص على كتابة مشاركات جيدة و قم بعمل أعجبني like

لجميع المشاركات الهادفة بتلك الصفحة وهكذا سوف تحصل على عدد كبير من الزيارات من طرف من أعجبت بمشاركاتهم






9 - في كل ثلاتة أو أربعة أيام قم بنشر رابط صفحتك و اكتب عليه على سبيل المثال (قدم اعجابك بصفحة حتى تعم المعلومات والمعارف) او اي كلمات تجدها مناسبة وبالتالي سوف يضغط عدد من المعجبين بصفحتك على زر المشاركة لنشرها و سوف يشاهدها أصدقائهم ... ولاتكرر هده المشركات بشكل يومي او بي طريقة مزعجة.


10 - اليوتيوب..هو كذالك مجتمع كبير بدوره في نشر تقريبا جميع الفيديوهات ... فأنت عندما تنشر فيديو يجب انيكون مهم او هادف او فيه شرح لبرامج وفي خانة شرح الفيديو اكتب قم بزيارتنا على الفايس بوك.

11 - المنتديات ولمواقع العربية...ادا كنت مشرك في كثير من المواقع ولمنتديات حاول وضع ربط لصفحتك بي التوقيع او في موضوع منقول من....ضع منقول من (ربط صفحتك).

12 - قم بالبحث عن صفحات لديها نفس اهتمامات صفحتك و ضع فيها مشاركات منقولة من صفحتك بحيث مثلا تضع صورة في صفحتك و تقوم بنسخ رابطها و وضعه في تلك الصفحة وبالتالي المعجبون بتلك الصفحة سوف عندما يدخلون للصورة سيجدون أنفسهم بصفحتك وإذا أعجبهم محتوي صفحتك سوف يعملون لها like أعجبني

13 - قم بتشجيع من يشارك في حائطك من خلال أن تقوم بالإعجاب بتعليقه أو مشاركته و هذا ما سيحمسه للمشاركة مرات أخرى



14 - التبادل الإعلاني .. هناك بعض الصفحات للأسف نجدها بأكملها تبادل إعلاني في تبادل إعلاني وبالتالي محتوى الصفحة يكون هو صفر و لا إنجاز لصاحبها إلا بكسب المعجبين فقط.

وبالتالي إذا كنت تريد أن تقوم بالتبادل الإعلاني فقم به بطريقة عقلانية و مع صفحات لها نفس اهتمامات صفحتك.


15 - إذا كنت مستعدا للقيام بالإعلان و لديك الإمكانيات قم الإعلان المدفوع لدى الفيسبوك.

وأنصح بعدم وضع صفحات اباحية لأنه لن تجلب لكا الكثير من الاعبة وكذالك سوف تجلب لك فقد اللعن ودعاءات الغير جيدة.

في الأخير نصيحتي هي بالعمل و الصبر فلا يمكن نيل شيئ جميل بسرعة.

 وأتمنى أن تكون قد ساعدتكم هذه الطرق في زياد المعجبين بصفحتكم

منقول من عدة مصادر مع بعض التعديلات.

ردودكم تزيد من نجاحنا.




0 التعليقات:

إرسال تعليق